رئيس التحرير أحمد متولي
 www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس.. بوابة التعليم الأساسي محافظة الإسكندرية لنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس.. بوابة التعليم الأساسي محافظة الإسكندرية لنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

ننشر لكم خلال الأسطر التالية رابط بوابة التعليم الأساسي بمحافظة الإسكندرية، والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

حيث يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية للإطلاع على نتيجة الترم الثاني 2024، فور اعتمادها وإتاحة الإطلاع عليها.

جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية أعلنت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024، وذلك في يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024.

رابط الصف الثالث الإعدادي الإسكندرية الترم الثاني 2024

وتتيح البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية لطلاب الصف الثالث الإعدادي إمكانية الحصول على نتيجة الترم الثاني إلكترونيا، وذلك من باب التيسير على أولياء الأمور والطلاب.

وحتى يتمكن الطلاب بكافة المدارس الحكومية أو الخاصة أو اللغات في مختلف الإدارات التعليمية بالإسكندرية من الاطمئنان على نتائجهم فور ظهورها، دون انتظار يوم أو يومين لنزولها بالمدارس.

ويتساءل الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية الرابط الرسمي لبوابة الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية للحصول على نتيجة الترم الثاني 2024، والذي يتمثل في اللينك التالي: www.alexandria.gov.eg 

إذا أردت الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية برقم الجلوس اضغط هنا 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام