رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الرسمي ترم ثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الرسمي ترم ثاني 2024

شغل موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الرسمي ترم ثاني 2024 اهتمام العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة الماضية، تزامنًا مع ظهور العديد من النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية.

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024 رسميًا، بعد انتهاء أعمال رصد الدرجات والمراجعة النهائية التي كانت تجرى داخل الكنترول.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية الترم الثاني 2024

كان قد بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية 2024 الترم الثاني نحو 144403 طالب وطالبة موزعين علي 795 لجنة امتحانية وذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية يوم السبت الموافق 18 مايو، والتي استمرت حتى يوم 23 من الشهر ذاته، ومنذ تلك اللحظة وينتظر العديد من أولياء الأمور إعلان النتائج.

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه من المقرر عرض نتيجة الشهادة الإعدادية على المحافظ الدكتور ممدوح غراب لاعتمادها رسميًا يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو الجاري، ومن ثم يتم إعلان أسماء الأوائل بتلك المرحلة.

يجدر الإشارة، إلى أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 تظهر عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، ليتمكن جميع الطلاب الحصول عليها برقم الجلوس فور ظهورها بكل سهولة ويسر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.