رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024.. الرابط الرسمي

مديرية التربية والتعليم بالأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024.. الرابط الرسمي

ننشر لكم خلال الأسطر التالية رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023.

حيث تطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر للإطلاع على نتيجة الترم الثاني لعام 2024، فور اعتمادها في يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024.

نتيجه الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر الترم الثاني 2024

وذلك بعد أن أعلنت محافظة الأقصر عن اعتماد نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الإعدادية» بالفصل الدراسي الثاني «دور أول» للعام 2024/2023.

وقد قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وذلك بحضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر.

وقد بلغت نسبة نجاح طلاب تالتة إعدادي الترم الثاني 2024 بالأقصر نحو 80%، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل الصفحة الرسمية للمحافظة ومديرية التربية والتعليم بالأقصر.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2024

وقد حرصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر على توضيح أنه يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 إلكترونيا، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب.

وعلى هذا فإنه من المقرر أن يتم رفع نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وإتاحة الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وهناك الكثير من الطلاب يبحثون عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر للإطلاع على نتيجة الترم الثاني للاطمئنان، إذا أردت زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالأقصر لنتائج الامتحانات اضغط هنا

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام