نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج بالاسم 2024 الترم الثاني.. كيفية الحصول عليها

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج بالاسم 2024 الترم الثاني.. كيفية الحصول عليها

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج، لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، وكيفية الحصول عليها بالاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2024

حيث أعلنت محافظة سوهاج عن اعتماد نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الإعدادية» بالفصل الدراسي الثاني «دور أول» للعام 2024/2023.

فقد اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج.

وبلغت نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى المحافظة نحو 85.83%، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل الصفحة الرسمية للمحافظة ومديرية التربية والتعليم بسوهاج.

جدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أوضح أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بلغوا حوالي 83 ألفا 817 طالبا وطالبة، حضر منهم نحو 83 ألفا 214 طالبا وطالبة.

أما عدد الناجحين بالصف الثالث الإعدادي بسوهاج فقد وصل إلى 71 ألف 422 طالبا وطالبة، وهو ما يقدر بنسبة نجاح 85.83%.

وأشار الدكتور ياسر محمود إلى أن إدارة جرجا حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 92.96%، وإدارة البلينا جاءت في المركز الثاني بنسبة نجاح 92.87%، أما المركز الثالث فقد حصلت عليه إدارة المنشاة بنسبة 84.42%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2024 بالاسم 

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني سوهاج لعام 2024 بالاسم، بعدة طرق منها:

الذهاب إلى المدرسة الملتحق بها طالب تالتة إعدادي، والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بلوائح الإعلانات الموجودة بالمدرسة، وذلك خلال يوم أو يومين كحد أقصى من وقت ظهور النتيجة رسميا.
كما يمكن الحصول على النتيجة بالاسم أيضا من خلال موقع المدرسة الملتحق بها، أو الصفحات والجروبات الرسمية للمدرسة التي تنشر عليها كل ما هو جديد، في حال توفر ذلك.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج .. قطاع وسط 

نتيجة قطاع جنوب الشهادة الإعدادية الترم الثاني

نتيجة قطاع شمال لشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام