رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة إعدادي الشرقية الترم الثاني 2024 pdf.. ملف excel للتحميل

نتيجة تالتة إعدادي الشرقية الترم الثاني 2024 pdf.. ملف excel للتحميل

ينشر «شبابيك» ملف نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، موضحًا درجات الطلاب بأسماؤهم وأرقام جلوسهم، والمدارس الملتحقين بها.

ويتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بالشرقية، للإطلاع على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023 بالاسم ورقم الجلوس.

ويمكن لطلاب تالتة إعدادي محافظة الشرقية من خلال هذا الموضوع تحميل ملف نتيجة الترم الثاني 2024 بصيغة pdf، والإطلاع على النتائج بسهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الترم الثاني 2024

فقد أعلنت محافظة الشرقية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 «الدور الأول»، في يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024.

حيث اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بنسبة بنجاح بلغت نحو 87.1%، وذلك بحضور علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

وصرح المتحدث الرسمي بمحافظة الشرقية بأنه تقدم لأداء امتحانات نهاية العام حوالي 142770 طالب وطالبة، كان عدد الحضور  141791 طالب وطالبة.

وتم أيضا اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح وصلت إلى 78.15%، ويذكر أنه عدد المتقدمين لأداء امتحانات الترم الثاني بلغ 1156 طالب وطالبة، حضر منهم 1089.

أما امتحانات الشهادة الإعدادية للصم فقد بلغت نسبة النجاح بها 93 %، حيث تقدم لأداء الامتحان 71 طالب وطالبة.

كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين 100%، وكان عدد المتقدمين للامتحانات 11 طالب وطالبة.

​​​​​​​
 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية pdf  الترم الثاني 2024 

ويتاح لطلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني من خلال مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وذلك باستخدام رقم جلوس الطالب.

كما يمكن الحصول على نتيجة تالتة إعدادي الشرقية 2024 بالاسم، من خلال الذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطالب، والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بلوائح الإعلانات الموجودة بالمدرسة، وذلك خلال يوم أو يومين كحد أقصى من وقت ظهور النتيجة رسميا.

ويمكنك الإطلاع على نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية 2024 بالاسم ورقم الجلوس من خلال ملف الـpdf، إذا أردت تحميله أو الإطلاع عليه اضغط هنا 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام