رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2024.. احصل عليها الآن

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2024.. احصل عليها الآن

ننشر لكم خلال الأسطر التالية رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023.

حيث يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي للاستعلام عن نتيجة الترم الثاني 2024، بعد أن تم الإعلان عن اعتمادها رسميا في يوم الأربعاء 3 يونيو 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2024

فقد اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لنتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الإعدادية»، للعام الدراسي 2024/2023، وذلك بحضور محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومدير عام التعليم الفني محمد النمر، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية جمال عبد القادر.


ووفقا لما صرح له محافظ أسيوط فقد بلغت نسبة النجاح بالمحافظة نحو 77.85%، لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين، أما الإعدادية المهنية وصلت نسبة النجاح بها إلى 71.20% للإعدادية المهنية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن عدد الناجحين بامتحانات الفصل الدراسي الثانى للإعدادية العامة بأسيوط نحو 55 ألف و159 طالبًا من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 70 ألف و 979 طالبًا.

وأضاف دسوقي أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 6 آلاف و874 طالبا، نجح منهم 5343 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 86.84%.

أما نسبة نجاح الطلاب المكفوفين فقد بلغت 50%، والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 77.5%.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط الترم الثاني 2024

ومن المقرر إتاحة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 بأسيوط إلكترونيا، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب.

وسيتم رفع نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وإتاحة الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وهناك الكثير من الطلاب يبحثون عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط للإطلاع على نتيجة الترم الثاني، إذا أردت زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط لنتائج الامتحانات اضغط هنا

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام