رئيس التحرير أحمد متولي
 نهاية دوام البنوك عيد الأضحى 1445 وموعد بداية الإجازة

نهاية دوام البنوك عيد الأضحى 1445 وموعد بداية الإجازة

يهتم العديد من العملاء بمعرفة نهاية دوام البنوك عيد الأضحى 1445 وموعد بداية الإجازة، ليتمكنوا من إنهاء جميع المعاملات البنكية المختلفة قبل تلك العطلة المقررة.

أعلن البنك المركزي السعودي، عن إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 وموعد آخر دوام للبنوك المختلفة قبل الإجازة، والتي من المقرر أن تكون خلال الأسبوع الجاري.

نهاية دوام البنوك السعودية قبل إجازة العيد 2024

يمكنك استغلال تلك الفترة الوجيزة في إنهاء جميع التعاملات البنكية الهامة، قبل انطلاق عيد الأضحى المبارك، وذلك لتعطل كافة البنوك المختلفة خلال تلك الفترة.

حدد البنك المركزي السعودي، موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي من المقرر أن تبدأ مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، الذي يوافق 7 من ذي الحجة، حيث لن يتبقى أمامك سوى أيام معددة للانتهاء من تلك المعاملات البنكية التي ترغب بها.

وتنقضي إجازة البنوك المختلفة يوم الأحد الموافق 17 ذي الحجة 1445 هجريًا أي يوم 23 يونيو 2024، وذلك في مواعيد العمل الرسمية للبنوك.

ويجدر الإشارة، إلى أنه سيتم منح جميع العاملين بالبنوك المستثناة من إجازة عيد الأضحى أيام إجازة أخرى بدل من أيام إجازة العيد، بجانب مضاعفة الراتب الخاص بأيام العمل خلال فترة العطلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.