رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص في السعودية 1445؟

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص في السعودية 1445؟

يتساءل العديد من الموظفين في المملكة العربية السعودية متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص في السعودية 1445، كي يستعدون لتلك العطلة التي تنتظرهم في جدول الإجازات الرسمية التي تمنحها المملكة لموظفيها.

يسعى جميع الموظفين إلى استغلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 للحصول على راحة من الأعمال المختلفة، سواء لتحديد موعد للسفر أو غيرها من الخطط المختلفة.

بداية إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص بالسعودية 2024

حددت وزارة الموارد البشرية موعد بداية إجازة عيد الأضحى المبارك للقطاع الخاص والحكومي على السواء، حتى يتعرف عليها جميع العاملين.

​​​​​​​​​​​​​​

يتأهب العديد من المواطنين للاستعداد إلى عيد الأضحى الذي يعد أحد أهم المناسبات الدينية، وله طقوسه الخاصة بداية من صيام أولى الأيام من ذي الحجة حتى وقفة عرفات، والاحتفال بالعيد من خلال النحر.

يأتي عيد الأضحى المبارك فلكيًا في اليوم العاشر من ذي الحجة الأحد 16 يونيو 2024، ليتم الاحتفال به في جميع الدول الإسلامية المختلفة، حيث من المقرر أن تعلن البحوث الفلكية عن بداية العيد في السعودية خلال الأيام المقبلة.

تختلف إجازة عيد الأضحى المبارك من القطاع الخاص للحكومي، وفقًا لما أقرته وزارة الموارد البشرية.

ومن جهتها أوضحت وزارة الموارد البشرية، أن إجازة عيد الأضحى 1445 للقطاع الخاص تبدأ اعتبارًا من يوم 16 يونيو على أن تستمر لمدة 4 أيام فقط، ليعود جميع الموظفين إلى رأس عملهم من جديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.