رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الدين اليوم للثانوية العامة 2024.. صعب أم سهل؟

أخبار امتحان الدين اليوم للثانوية العامة 2024.. صعب أم سهل؟

يحرص أولياء الأمور على متابعة أخبار امتحان الدين اليوم للثانوية العامة 2024 منذ بداية اللجنة للإطمئنان على الطلاب، متساءلين عن مدى سهولة أو صعوبة الامتحان.

وتقدم نحو 745086 طالب وطالبة، في 1981 لجنة على مستوى الجمهورية إلى أداء امتحانات الثانوية العامة، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

آخر أخبار امتحان الدين تالتة ثانوي 2024

شغل امتحان التربية الدينية اهتمام الجميع على الرغم من كونه من المواد الغير مضافة للمجموع، إلا أنها مادة رسوب ونجاح لذا يرغب أولياء الأمور في معرفة أخبار الامتحان بعد دخول الطلبة والطالبات إلى اللجان للحل.

حرص عدد من معلمي المادة على طمأنة أولياء الأمور بعد وقت وجيز من بدء اللجنة، مشيرين إلى أن أسئلة الامتحان مباشرة وبسيطة.

وكانت قد ترددت العديد من الأنباء مع صباح اليوم التي تشير إلى تسريب امتحان الدين قبل دخول الطلاب إلى اللجان، إلا أن الوزارة نفت ذلك الأمر.

​​​​​​​

أخبار امتحان التربية الدينية للصف الثالث الثانوي 2024

أكد الطلاب، أن امتحان التربية الدينية للصف الثالث الثانوي 2024 جاء في مستوى الطالب المتوسط، ليرسم البهجة على وجوههم، متمنين استكمال ماراثون الامتحانات على تلك الوتيرة.

يجدر الإشارة، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شددت على جميع اللجان لمنع الغش، حيث تم ضبط طالب باحدى لجان محافظة كفر الشيخ قام بمحاولة الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة التربية الدينية، وذلك بعد مرور نصف الوقت المحدد لأداء الامتحان، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.