رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة مصر وغينيا مذاعة بتصفيات كأس العالم 2026؟

هل مباراة مصر وغينيا مذاعة بتصفيات كأس العالم 2026؟

يهتم الجمهور الكروي بمتابعة المباريات الهامة التي تجرى خلال الفترة الراهنة، لذا تزايدت تساؤلات الجمهور حول تفاصيل اللقاء، فهل مباراة مصر وغينيا مذاعة بتصفيات كأس العالم 2026؟.

يلتقي منتخب الفراعنة مع نظيره غينيا بيساو، اليوم الإثنين في تصفيات كأس العالم 2026، باستاد 24 سبتمبر، ويتطلع إلى الفوز بهذا اللقاء المرتقب.

كان قد تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على حساب نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، على استاد القاهرة الدولي.

هل مباراة مصر اليوم مذاعة؟

تنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وهو اللقاء الذي ينتظره العديد من الجماهير لمتابعة أحداثه بشغف.

يدير مباراة مصر وغينيا بيساو، الحكم السوداني محمود علي إسماعيل ويعاونه الكاميروني نجيوجوي نوبوي والكيني ستيفن أونيانجو ييمبي، والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

وعند البحث حول القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم، نجد أنها بالفعل مذاعة عبر الشاشة، حيث يمكنك متابعة اللقاء أينما كنت سواء في المنزل أو إحدى المقاهي التي تهتم ببث المباراة.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة مصروغينيا اليوم

تستطيع ضبط الشاشة قبل موعد انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة، على قناة أون تايم سبورت 1 التي من المقرر أن تذيع تفاصيل المباراة.

كما تذاع المباراة أيضًا عبر شبكة شبكة قنوات SSC السعودية ليتمكن جمهور الوطن العربي من متابعة واحد من أهم اللقاءات الرياضية في تلك البطولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.