رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة إعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024.. متاحة بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة تالتة إعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024.. متاحة بالاسم ورقم الجلوس

شغلت نتيجة تالتة إعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024 اهتمام العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، حتى ظهورها واعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

اعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بنسبة نجاح بلغت نحو 70.16%، ووصل عدد الأوائل إلى 15 طالب وطالبة.

نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني 2024 محافظة الفيوم

ومع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني بدأ الكثير من الطلاب وأولياء الأمور البحث عن النتائج، لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة، فضلًا عن المجموع الكلي الذي حصده الطالب.

ويمكن من خلال زيارة البوابة الإطلاع على نتائج الامتحانات عبر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، حيث يتم الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم جلوس الخاص بالطالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بالاسم ورقم الجلوس 2024

بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني لعام 2024، نحو 64 ألف و876 طالبا وطالبة.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أن هناك 15 طالب وطالب تمركزوا على رأس قائمة الأوائل بالمحافظة.

يمكنك الآن الحصول على نتيجة تالتة إعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024 من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــــا بالاسم ورقم الجلوس الخاص بك دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.​​​​​​​​​​​​​​

الجدير بالذكر، أنه من الممكن التعرف على النتيجة من خلال المدرسة التي يتبعها الطالب بالاسم فقط، وذلك من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.