رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز طامية الترم الثاني 2024.. احصل عليها بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز طامية الترم الثاني 2024.. احصل عليها بالاسم ورقم الجلوس

​​​​​​​يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمركز طامية بمحافظة الفيوم، لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، وكيفية الحصول عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024

فقد اعتمد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري نتيجة امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للفصلين الدراسيين الأول والثاني «دور أول» للعام الدراسي 2024/2023، وذلك في يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024.

وبلغت نسبة النجاح بنتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفيوم بنهاية العام 2024 رسميا، نحو 70.16%.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم سابقاً، أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني لعام 2024، بلغ عددهم نحو 64 ألف و876 طالبا وطالبة.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب الأوائل بالصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم حوالي 15 طالب وطالبة.

كما يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية بالفيوم قد أدوا امتحانات الترم الثاني 2024، بدءً من يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، حيث خاضوا امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

واستمرت امتحانات نهاية العام لمدة 6 أيام حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، فقد أدوا كلا من مادة الهندسة، واللغة الأجنبية الثانية، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم مركز طامية الترم الثاني 2024

يمكن لطلاب ثالثة إعدادي بمركز طامية بالفيوم الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني 2024، بطريقتين، إما باستخدام رقم جلوس الطالب من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم، التي يمكن بواسطتها دخول موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

أما الطريقة الثانية تتمثل في الاستعلام عن نتيجة طلاب مركز طامية باستخدام كلا من الاسم ورقم الجلوس بالذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطالب، والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بلوائح الإعلانات الموجودة بالمدرسة، وذلك خلال يوم أو يومين كحد أقصى من وقت ظهور النتيجة رسميا.

أو من خلال ملف النتيجة الذي يمكنك الإطلاع عليه من خلال النسخة الإلكترونية التالية:


.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام