رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة العيد الرسمية 2024 للقطاع الحكومي كام يوم؟

إجازة العيد الرسمية 2024 للقطاع الحكومي كام يوم؟

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إجازة العيد الرسمية، ليتعرف عليها جميع الموظفين في القطاعات المختلفة، حيث تعد من أهم الإجازات الرسمية التي تمنحها الحكومة لموظفيها وتكون مدفوعة الأجر.

شغلت إجازة عيد الأضحى الرسمية تفكير العديد من الموظفين خلال الفترة الماضية، وذلك كي يتمكنوا ن تحديد خططهم المختلفة واستغلال تلك الفترة سواء في السفر أو الحصول على قسط من الراحة في المنزل والاكتفاء بزيارة العائلة.

إجازة عيد الأضحى الرسمية 2024

حدد رئيس الوزراء، إجازة عيد الأضحى الرسمية لتبدأ من يوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري، والتي من المقرر أن تستمر لنهاية الأسبوع.

ويستمتع جميع الموظفين العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام بعطلة عيد الأضحى المبارك 2024.

وأشار بيان مجلس الوزراء، الخاص بإجازة عيد الأضحى، إلى استمرار أعمال الامتحانات وفقًا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.

​​​​​​​

كم عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2024؟

تساءل العديد من الموظفين عن عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 بعد تحديدها رسميًا من قبل رئيس الوزراء.

بلغ عدد أيام إجازة العيد الكبير 2024 نحو 5 أيام متتالية، حيث تبدأ العطلة من يوم السبت 15 يونيو، وتنتهي يوم الخميس الموافق 20 من الشهر ذاته.

وتنضم إلى إجازة عيد الأضحى يومي الجمعة والسبت العطلة الأسبوعية الخاصة يالعديد من الموظفين في القطاع الحكومي على وجه الخصوص، وبذلك يصل عدد أيام الإجازة المرتقبة إلى 7 أيام بعد ضم العطلة الأسبوعية إليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.