رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة إجازة عيد الأضحى 2024.. أطول إجازة في العام

مدة إجازة عيد الأضحى 2024.. أطول إجازة في العام

يهتم العديد من الموظفين بمعرفة مدة إجازة عيد الأضحى 2024، التي تعتبر من أطول الإجازات التي تمنحها الدولة لموظفيها على مدار العام، لذا يسعى الجميع إلى استغلالها في السفر وغيرها من الخطط المختلفة لكسر حالة الروتين التي يشعرون بها.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مدة إجازة عيد الأضحى 2024، في بيان رسمي، ليتعرف عليها جميع المواطنين ويستعدون لها بالشكل الذي يروق لهم.

كم مدة إجازة عيد الأضحى 2024؟

يتأهب الموظفون للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تفصلنا عنها أيام معدودة، حيث كشف رئيس الوزراء أن موعد العطلة يبدأ مع وقفة عرفات.

ويستمتع جميع الموظفين العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام بعطلة عيد الأضحى المبارك 2024.

وأوضح رئيس الوزراء، أن مدة إجازة العيد تبلغ 8 أيام متتالية، تبدأ من السبت الموافق 15 يونيو، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 من الشهر ذاته، إلا أنه ينضم إليها العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت الإجازة الأسبوعية.

يجدر الإشارة، إلى أن بيان مجلس الوزراء، الخاص بإجازة عيد الأضحى نوه إلى استمرار أعمال الامتحانات وفقًا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.