رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في المعادي والمقطم وحلوان

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في المعادي والمقطم وحلوان

يرغب العديد من المواطنين التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في المعادي والمقطم وحلوان، للاستيقاظ باكرًا قبل ذلك الموعد المحدد لإقامة الصلاة في المساجد والساحات.

فهناك طقوس اعتادها المسلمون في يوم الوقفة، فمنهم من يفضل النوم مبكرًا والاستيقاظ فجرًا، ومنها يتم الاستعداد لإقامة الصلاة.

موعد صلاة عيد الأضحى في المعادي 2024

يهتم سكان المعادي بمعرفة مواعيد إقامة صلاة العيد الكبير 2024، ليتمكنوا من أداء الصلاة في المساجد والساحات المختلفة، وضبط المنبه للاستيقاظ والاستعداد لها.

أشار معهد الفلك، إلى إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك 2024 في مساجد المعادي التابعة لمحافظة القاهرة في تمام الساعة 6:18 دقيقة.

​​​​​​​

موعد صلاة عيد الأضحى في المقطم 2024

ينتظر الكبار والصغار تلك اللحظة التي تدوي خلالها تكبيرات العيد من المساجد المختلفة، احتفالًا بقدوم العيد، لذا يتساءلالكثير عن الموعد المحدد لأداء صلاة العيد الكبير.

تبدأ صلاة عيد الأضحى في المساجد والساحات المحددة للصلاة في منطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة في تمام الساعة 6:18 دقيقة.

​​​​​​​

موعد صلاة عيد الأضحى في حلوان 2024

يستعد العديد من المواطنين إلى أداء صلاة عيد الأضحى في حلوان 2024، من خلال ضبط المنبهات للاستيقاظ باكرًا قبل موعد الصلاة، للوضوء والتطيب وارتداء الملابس الجديدة.

تقام صلاة عيد الأضحى المبارك في حلوان الساعة 6:18 صباحًا، لذا عليك التوجه إلى المسجد قبل ذلك الموعد لترديد التكبيرات والاستعداد للصلاة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.