رئيس التحرير أحمد متولي
 أول يوم عمل للبنوك بعد العيد الكبير 2024 امتى؟

أول يوم عمل للبنوك بعد العيد الكبير 2024 امتى؟

يهتم العديد من العملاء بمعرفة أول يوم عمل للبنوك بعد العيد الكبير 2024 مع اقتراب نهاية العطلة التي حددها البنك المركزي المصري، ليتمكنوا من التوجه إلى البنك لممارسة جميع المهام المختلفة التي تتطلب التواجد داخل البنوك.

حصل جميع موظفي البنوك المختلفة على إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى، والتي تعدت الأسبوع بعد ضم الإجازة الأسبوعية لها، وفقًا لما حدده البنك المركزي المصري.

بداية عمل البنوك بعد عيد الأضحى 2024

حصلت جميع البنوك المختلفة على إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك منذ يوم الأحد الموافق 16 يونيو، وهي الإجازة الأطول التي يحصل عليها الموظفون خلال العام.

وتعمل ماكينات الصراف الآلي الموجودة بجميع المحافظات على مدار 24 ساعة، حتى يستطيع جميع المواطنين سحب أو إيداع أي مبالغ مالية، وغيرها من الخدمات التي تتيحها الماكينة دون الحاجة إلى التوجه لإحدى الفروع البنكية.

تستأنف البنوك عملها من جديد بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو، فبعد انتهاء إجازة العيد يوم الخميس 20 يونيو يحصل جميع موظفي البنوك على العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك العديد من الوظائف المختلفة التي تبدأ عملها يوم السبت المقبل الموافق 22 من يونيو الجاري، وهي التي يحصل موظفيها على يوم السبت عطلة أسبوعية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.