رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض أفلام سينما مترو وسط البلد في عيد الأضحى 2024

مواعيد عرض أفلام سينما مترو وسط البلد في عيد الأضحى 2024

يرغب العديد من الجماهير في معرفة مواعيد سينما مترو وسط البلد في عيد الأضحى 2024، ليتمكنوا من حضور الأفلام المميزة المعروضة في السينما خلال إجازة العيد.

ويعتبر حضور الأفلام في السينمات من أهم وأبرز الخروجات في العيد، لذا هناك اهتمام كبير من قبل المواطنين لمعرفة مواعيد سينما مترو التي تعد من أقدم السنيمات الموجودة في وسط القاهرة.

ينشر شبابيك في السطور التالية مواعيد سينما مترو والأفلام المعروضة في عيد الأضحى المبارك 2024 لتختار من بينها قبل التوجه إلى السينما.

مواعيد سينما مترو في العيد الكبير 2024

تأتي مواعيد سينما مترو في عيد الأضحى المبارك 2024 كالأتي: العرض الأول في تمام الساعة 10 صباحا، ثم عرض الساعة 12:30 ظهرا، و 3 عصرا، و 5:30 مساء، و 8 مساء، و 10:30 مساء، ويبدأ آخر عرض في تمام الساعة 1 ليلا.

أفلام سينما مترو وسط البلد في عيد الأضحى 2024

تشهد دور العرض السينمائية إقبالا هائلًا خلال فترة عيد  الأضحى المبارك 2024، حيث يفضل العديد من الشباب وكذلك الأسر المختلفة التوجه إلى السينمات في الأعياد لمتابعة الأعمال السينمائية المميزة المشاركة في ذلك الماراثون.

هناك عدد كبير من الأفلام التي تعرض في السينمات، حيث يمكنك التعرف على قائمة أفلام سينما مترو بوسط البلد من خلال النقاط التالية:

● ولاد رزق 3

● عصابة الماكس.

● اللعب مع العيال.

● أهل الكهف.