رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024 كام ساعة؟

مدة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024 كام ساعة؟

بدأت لجنة امتحان العربي في موعدها الساعة 9 صباحًا على مستوى الجمهورية، وحرص الكثير من أولياء الأمور على مساندة ودعم الطلاب من خلال ذهابهم معًا إلى المدرسة التي يؤدون بها الامتحان، فما هي مدة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024؟

يؤدى نحو 745 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة هذا العام، موزعين على 1981 لجنة سير بمختلف المحافظات.

​​​​​​​

كم مدة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة؟

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع يوم السبت 22 يونيو بمادة اللغة العربية، وذلك لجميع الشعب سواء الأدبية أو العلمية.

دلف الطلاب إلى اللجان المختلفة اعتبارًا من الساعة الثامنة والربع صباحًا، وذلك بعد تنفيذ آليات تفتيش الدخول التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

يهتم أولياء الأمور بمعرفة مدة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024 للاطمئنان على أبنائهم، بعد انتهاء الوقت المحدد لأداء الامتحان.

تستمر مدة امتحان العربي للثانوية العامة حتى 3 ساعات، وفقًا لما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجدول الامتحانات.

تنتهي لجنة امتحان مادة اللغة العربية للصف الثالث الثانوي بجميع اللجان المختلفة في تمام الساعة 12 ظهرًا، ليخرج الطلاب بعدها من اللجان.

الجدير بالذكر، أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة يستمر حتى يوم 20 يوليو 2024 الشهر المقبل لشعبة علمي رياضة، وذلك بأداء امتحان الديناميكا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.