رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان التاريخ اليوم للثانوية العامة 2024

أخبار امتحان التاريخ اليوم للثانوية العامة 2024

يهتم العديد من أولياء الأمور لمعرفة أخبار امتحان التاريخ اليوم للثانوية العامة 2024، للإطمئنان على الطلاب خلال تأديتهم للامتحان داخل اللجان المختلة.

كان قد بدأ امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي 2024 في اللجان المختلفة الموزعة عبر المحافظات صباح اليوم، في تمام الساعة 9 صباحًا، ويستمر حتى الساعة 12 ظهرًا.

أخبار امتحان التاريخ تالتة ثانوي 2024

أشار عدد من معلمي المادة، إلى أن امتحان التاريخ تالتة ثانوي جاء في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدين أن الأسئلة مباشرة وسلسة، ما يدعم الحصول على الدرجة النهائية في الامتحان.

ينتظر العديد من أولياء الأمور خروج الطلاب من اللجان لمعرفة مدى سهولة أو صعوبة الامتحان، إلا أن بعض المعلمين أكدوا أن الامتحان سهل عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل انتهاء الوقت المحدد للإجابة.

امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024

شاعت العديد من الأقاويل حول تسريب امتحان التاريخ اليوم قبل بداية اللجان، الأمر الذي أثار حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يستحيل تسريب امتحان التاريخ قبل دخول الطلاب إلى اللجان، وذلك لتشديدها الكامل على ماراثون الامتحانات.

كما شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة تفتيش الطلاب قبل دخول الامتحان باستخدام العصاء الإلكترونية، وذلك لمنع تواجد أي طالب بأجهزة إلكترونية سواء تليفون محمول أو وسائل غش أخرى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.