رئيس التحرير أحمد متولي
 هل امتحان الفيزياء اليوم صعب للثانوية العامة 2024؟

هل امتحان الفيزياء اليوم صعب للثانوية العامة 2024؟

تساءل العديد من أولياء الأمور هل امتحان الفيزياء اليوم صعب للثانوية العامة 2024، لمعرفة مدى سهولة أو صعوبة امتحان اليوم، الذي يعد من أهم المواد التي يؤديها طلاب الشعبة العلمية.

تواجد أولياء الأمور أمام المدارس المختلفة التي يؤدي بها الطلاب الامتحان، في انتظار انتهاء الوقت المحدد للإجابة، والإطمئنان على الطلاب فور خروجهم من اللجنة.

​​​​​​​​​​​​​​

هل امتحان الفيزياء للثانوية العامة صعب أم سهل؟

أجاب عدد من المعلمين عن سؤال هل امتحان الفيزياء للثانوية العامة صعب أم سهل، قبل خروج الطلاب من اللجان، بغرض بث الطمأنينة في نفوس أولياء الأمور.

وأشار بعض المعلمين، إلى أن امتحان الفيزياء متوسط، حيث يوجد عدد من الأسئلة التي وردت في الامتحان وتحتاج من الطالب المزيد من التركيز العميق للتوصل إلى الحل الصحيح.

كما أكد معلمي الفيزياء، إلى أن هناك العديد من الأسئلة المباشرة والسهلة التي يتمكن الطالب من حلها بكل سهولة ويسر، لتتنوع مدى سهولة وصعوبة الأسئلة لتميز بين الطالب المتوسط والمتميز.

شكى الطلاب من مستوى امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، حيث خرج العديد منهم في حالة من الانهيار مؤكدين صعوبة الامتحان.

امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2024

كانت قد انتشرت العديد من الأقاويل التي تشير إلى تسريب امتحان الفيزياء قبل خول الطلاب اللجان، ما أثار حالة واسعة من الغضب بين أولياء الأمور.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن كل ما يتداول بشأن تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة قبل بدء الامتحان غير صحيح.

وأوضحت أن أوراق الأسئلة تحت حراسة مشددة من الجهات المسؤولة عن التأمين، وهي ليس لها أساس من الصحة وليست امتحان هذا العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.