رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان الفيزياء اليوم للثانوية العامة 2024.. مدى صعوبته

مستوى امتحان الفيزياء اليوم للثانوية العامة 2024.. مدى صعوبته

خرج الطلاب من اللجان المختلفة بعد انتهاء الوقت المحدد للامتحان ليتكرر المشهد أمام المدارس من بكاء انهيار الطلاب، فما مستوى امتحان الفيزياء اليوم للثانوية العامة 2024 وما مدى صعوبته؟.

انهار العديد من طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بعد الخروج من اللجان، حيث تسبب الامتحان في حالات اغماء كثيرة للطلبة والطالبات.

​​​​​​​

صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

أعرب الطلاب عن استيائهم من امتحان الفيزياء اليوم، مشيرين إلى صعوبة الامتحان التي استعصى عليهم حلها، ليحطم أحلامهم حسب وصفهم.

وأشار طلاب الثانوية العامة، إلى أن امتحان الفيزياء من أصعب الامتحانات في التاريخ، حيث أجمع الطلاب على صعوبة أسئلة الامتحان.

​​​​​​​

ومنحت اللجان في محافظة القليوبية الطلاب 10 دقائق إضافية بعد انتهاء زمن الإجابة المحدد، وذلك لصعوبة امتحان الفيزياء وشكاوي الطلاب من أسئلة الامتحان الصعبة التي كانت تحتاج وقت كبير للإجابة عنها.

امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2024

كانت قد انتشرت العديد من الأقاويل التي تشير إلى تسريب امتحان الفيزياء قبل خول الطلاب اللجان، ما أثار حالة واسعة من الغضب بين أولياء الأمور.

أدى طلاب الثانوية العامة امتحان الفيزياء اليوم السبت 29 يونيو 2024 في جميع اللجان الموزعة على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 9 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.