رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة الأحد 30 يونيو 2024؟

هل البنوك إجازة الأحد 30 يونيو 2024؟

تساءل العديد من العملاء هل البنوك إجازة الأحد 30 يونيو 2024، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية التوجه إلى البنك لإتمام المهام البنكية المختلفة التي تحتاج إلى التواجد داخل الفرع.

يحرص العديد من المواطنين على معرفة جدول الإجازات الرسمية الممنوحة من الدولة للموظفين، ليتمكنوا من معرفة موعدها، حيث تتعطل جميع الأعمال المختلفة وأبرز الخدمات في ذلك اليوم.

هل البنوك إجازة غدًا الأحد؟

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، إجازة ثورة 30 يونيو 2024، والتي تمنح لجميع الموظفين في القطاع الحكومي، وكذلك البنوك المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية.

تتعطل جميع البنوك المختلفة يوم الأحد 30 يونيو 2024 وفقًا لقرار مجلس الوزراء بخصوص إجازة 30 يونيو، بعدما أكد عدم ترحيلها لنهاية الأسبوع.

تستأنف البنوك المختلفة أعمالها يوم الأثنين الموافق 1 يوليو، لتستقبل العملاء في مواعيدها الرسمية المحددة، كيوم عمل طبيعي بعد حصولها على إجازة 30 يونيو.

وقرر مجلس الوزراء منح جميع موظفي الدولة إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ثورة 30 يونيو في موعدها دون ترحيلها إلى نهاية الأسبوع، حيث من المقرر أن يحصل عليها جميع موظفي الوزارات الحكومية، وغيرها من شركات قطاع الأعمال، والقطاع العام، إضافة إلى البنوك المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.