رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر أجدد شقق الإسكان

مكان مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر أجدد شقق الإسكان

مع بداية فتح الحجز أمام المواطنين على مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر أجدد شقق الإسكان، اهتم العديد من المواطنين بمعرفة مكان الشقق المطروحة أولًا قبل المبادرة بالتسجيل.

ويعتبر مكان مشروع فالي تاورز من أهم ما يميز شقق الإسكان الجديدة، وهو الأمر الذي يجعل العديد من المواطنين يتهافتون على شراءها.

موقع فالي تاورز حدائق أكتوبر

لفت مشروع فالي تاورز في حدائق أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، أنظار العديد من المواطنين ليتساءل عنها الكثير وبالأخص المنطقة التي يتواجد بها الشقق.

​​​​​​​​​​​​​​

أوضحت الهيئة، أن بداية حجز شقق فالي تاورز يكون من يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري على أن يستمر الحجز حتى يوم 29 أغسطس المقبل، لافتة إلى أن الحجز دون أي أسبقية من خلال موقع مسكن الإلكتروني.

تتواجد شقق فالي تاورز على طريق الواحات مباشرة، وتقاطع طريق الفيوم، أمام البوابة الثالثة حدائق الأهرام، وتكون وجهتها الأهرامات، فضلًا عن قربها من المتحف المصري الجديد.

وتعد شقق فالي تاورز حلقة وصل بين العديد من الطرقات، لاسيما الطريق السياحي الذي يربط بين العديد من الأماكن المختلفة الواقعة بمحافظة القاهرة وبين العديد من المناطق المختلفة المتواجدة في أكتوبر.

كما يمكنك التوجه إلى مشروع فالي تاورز لمعاينة موقعه على أرض الواقع، غفط عليك أن تسلك الطريق التالي الموضح أمامك بالخريطة.

​​​​​​​

جاء ذلك المشروع تلبية لحاجة المواطنين المتزايدة لامتلاك وحدة سكنية بمنطقة مميزة، مع تقديم عدد من تساهيل الدفع التي تناسب العديد من الفئات الاجتماعية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.