رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تحويل المدارس بين المحافظات.. احصل عليه الآن

رابط تحويل المدارس بين المحافظات.. احصل عليه الآن

يهتم العديد من أولياء الأمور بالحصول على رابط تحويل المدارس بين المحافظات، ليصبح من السهل التحول من مدرسة إلى أخرى وفقًا للمحافظة التي ترغب بها.

وتقرر فتح باب التحويلات بين المدارس خلال الفترة من 1 يوليو حتى يوم 15 أغسطس المقبل، وذلك ليتمكن الجميع من التسجيل خلال الفترة المحددة.

​​​​​​​

رابط تحويل المدارس بين المحافظات

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التحويل بين المدارس لكافة المراحل الدراسية المختلفة بداية من رياض الأطفال، وحتى طلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك ليكون الطالب قريب من مسكنه أو العديد من الأسباب الأخرى.

توفر عدد من المديريات المختلفة لعدد من المحافظات روابط مخصصة للتحويل بين المدارس، كي يسهل على أولياء الأمور إجراء تلك العملية بكل سهولة ويسر.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط تحويل المدارس بين المحافظات، حيث تجرى تلك التحويلات إلكترونيًا من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــا.

التحويلات بين المدارس

يستطيع ولي الأمر التقديم للتحويل من مدرسة لأخرى في أي من المحافظات المختلفة، في تلك الفترة المحددة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وبعد مرور 15 يوم من غلق باب التحويلات عليك الاستعلام عن نتيجة طلب التحويل إلكترونيًا، وذلك بواسطة الرقم القومي الخاص بالطالب.

ويتم إرسال رسالة لولي الأمر عند قبول طلب التحويل، لذا عليك طباعة استمارة التحويل من خلال الموقع الإلكتروني، لتتمكن من باقي الإجراءات الخاصة بتسكين الطالب في المدرسة المحول إليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.