رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الإنجليزي اليوم للثانوية العامة 2024.. هل سهل أم صعب؟

أخبار امتحان الإنجليزي اليوم للثانوية العامة 2024.. هل سهل أم صعب؟

يسعى أولياء الأمور إلى معرفة أخبار امتحان الإنجليزي اليوم للثانوية العامة، بعد مرور الساعة الأولى من زمن الإجابة، بعد زيادة حدة التوتر فيما بينهم، في محاولة منهم للقضاء على ذلك الشعور والإطمئنان على الطلاب.

تشغل امتحانات الثانوية العامة تفكير العديد من الأسر المصرية خلال الفترة الراهنة، وذلك باعتبارها من أهم الأحداث الجارية التي يتم التركيز عليها الآن.

أخبار امتحان اللغة الإنجليزية اليوم للثانوية العامة 2024

دلف الطلاب إلى اللجان لتأدية امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024 قبل التاسعة، ليبدأ الامتحان وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة 9 صباحًا بجميع اللجان المختلفة.

وفي مشهد متكرر سنويًا يتراص العديد من أولياء الأمور أمام المدارس المختلفة، ليرددون الأدعية في انتظار خروج الطلاب من اللجان، لمعرفة ماذا فعلوا في الامتحان بمجرد خروجهم من اللجنة.

وتردد بين أولياء الأمور سؤال أخبار امتحان الإنجليزي اليوم للصف الثالث الثانوي 2024، مطالبين معلمين المادة الإجابة عن سؤالهم للإطمئنان على أبنائهم.

وحرص العديد من معلمي مادة اللغة الإنجليزية الإجابة على أولياء الأمور، مشيرين إلى أن امتحان اليوم مباشر وسهل.

وأوضح أحد معلمي المادة، أن أسئلة امتحان الإنجليزي جاء أكثر من 75% مباشر في مستوى الطالب المتوسط، ليسهل على الطالب حله.

يجدر الإشارة، إلى أن الرأي الأول والأخير يرجع إلى طلاب الثانوية العامة بعد خروجهم من اللجان، فيشير رأي الأغلبية إلى مستوى الامتحان، كما جرى في الامتحانات السابقة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.