رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة رسمية في المصالح الحكومية 4 يوليو 2024؟

هل الخميس القادم إجازة رسمية في المصالح الحكومية 4 يوليو 2024؟

تساءل العديد من الموظفين هل الخميس القادم إجازة رسمية في المصالح الحكومية 4 يوليو 2024، ليتمكنوا من التعرف على موعد العطلة المقبلة، وخاصة مع انتشار العديد من الأقاويل التي لمحت إلى أن هناك عطلة رسمية في الأسبوع الأول من يوليو الجاري.

وكانت آخر العطلات الرسمية التي تم منحها إلى الموظفين هي إجازة 30 يونيو، حيث تم تطبيقها في المصالح الحكومية المختلفة والقطاع الخاص.

​​​​​​​

هل يوم الخميس القادم إجازة 4 يوليو 2024؟

يهتم الموظفون بمعرفة جدول الإجازات الرسمية التي تمنحه الدولة لهم، وذلك احتفالُا بالأعياد والمناسبات المختلفة منها الدينية، والوطنية، وغيرها.

يعتبر يوم الخميس القادم هو يوم عمل طبيعي في مختلف الأماكن سواء الحكومية أو الخاصة على السواء، لعدم توافق أي عطلة مع ذلك اليوم.

وتعتبر أولى العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة للموظفين هي إجازة رأس السنة الهجرية، والتي تصادف يوم 7 من يوليو الجاري.

ومن المتوقع، أن يتم الإعلان رسميًا عن إجازة عيد رأس السنة الهجرية والتي تصادف يوم الأحد المقبل خلال أيام وجيزة، حتى يتعرف جميع الموظفين على موعد العطلة المقبلة، حيث من المفترض أن لم يتم ترحيلها لنهاية الأسبوع ويتم الحصول عليها يوم الأحد بموعدها الرسمي.

يتضمن شهر يوليو عطلتين الأولى دينية لرأس السنة الهجرية، والثانية وطنية لذكرى ثورة 1952، وباقي الإجازات تقتصر على العطلات الأسبوعية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.