رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك الرسمية

إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك الرسمية

أعلن البنك المركزي المصري، عن إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك الرسمية، بعد قرار الحكومة بخصوص تلك العطلة، ليتعرف عليها جميع العملاء وكذلك الموظفين.

وتعتبر إجازة رأس السنة الهجرية أولى العطلات الرسمية التي يتم منحها للموظفين في شهر يوليو الجاري، والتي تكون مدفوعة الأجر لجميع موظفي القطاع الحكومي والخاص على السواء.


​​​​​​​​​​​​​​

موعد إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك

أوضح البنك المركزي، موعد إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك، والتي من المقرر أن تكون يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، لتصبح جميع المصالح الحكومية والخاصة مغلقة في مثل هذا اليوم.

وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إجازة رأس السنة الهجرية الرسمية بعد ترحيلها إلى نهاية الأسبوع، بدلًا من يوم الأحد المقبل، وفقًا لنظام الإجازات المتبع من قبل الدولة.

يتم ترحيل الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع أو بدايته إلى يوم الخميس، ليحصل جميع الموظفين على إجازة طويلة تمتد إلى ثلاث أيام في الغالب، بعد ضم عطلة يومي الجمعة والسبت إلى الإجازة الرسمية الممنوحة من قبل الدولة.

ومن المقرر، أن يتم استئناف عمل البنوك المختلفة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية يوم الأحد الموافق 14 من يوليو المقبل 2024، حتى يتمكن جميع العملاء من إتمام المهام البنكية المختلفة التي تتطلب تواجدهم في البنك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.