أخبار امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2024.. هل صعب أم سهل؟

أخبار امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2024.. هل صعب أم سهل؟

يرغب العديد من أولياء الأمور على معرفة أخبار امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2024، وذلك للإطمئنان على الطلاب أثناء اللجنة الامتحانية.

كان قد دلف الطلاب إلى اللجان المختلفة الموزعة على مستوى الجمهورية في تمام الساعة 9 صباحًا لأداء الامتحان، ومن المقرر أن يستمر زمن الإجابة لمدة 3 ساعات، أي ينتهي موعد حل الامتحان في تمام الساعة 12 ظهرًا.

​​​​​​​

أخبار امتحان الكيمياء 2024 للصف الثالث الثانوي

تداول أولياء الأمور الكثير من التساؤلات حول أخبار امتحان الكيمياء، لمعرفة مستوى الأسئلة ومدى سهولتها أو صعوبتها.

حرص أحد معلمي المادة، على طمأنة أولياء الأمور الذي تراص الكثير منهم أمام اللجان الامتحانية في انتظار خروج الطلاب، لمعرفة ما قاموا به في الامتحان فور خروجهم بصورة مباشرة.

وأكد أحد معلمي المادة، أن امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 مباشر وسهل، وذلك بعد مرور وقت من حل الأسئلة.

وأشار بعض المعلمين، إلى أن امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2024 أسهل من امتحان العام الماضي، حيث يستطيع الطالب الحصول على درجات عالية بالامتحان.

وتضاربت آراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليومن حيث أشار البعض أن الأسئلة كانت طويلة وتحتاج إلى تفكير ذهني مكثف، ولكنه مع مقارنته بامتحان الفيزياء ليس صعب.

وتكرر مشهد الانهيار وصدمة الطلاب بعد الخروج من اللجان المختلفة بسبب صعوبة امتحان الكيمياء، والبعض الآخر أكد أن الامتحان متوسط ويوجد به عدد من الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز كبير.

​​​​​​​

امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024

وينتظر أولياء الأمور خروج الطلاب بفارغ صبر لمعرفة مستوى الامتحان من خلالهم، باعتبارهم الجانب الأهم في تحديد مدى سهولة أو صعوبة الأسئلة.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الشائعات التي أثارت غضب أولياء الأمور مع بداية اللجان بخصوص تسريب امتحان الكيمياء اليوم، الأمر الذي نفته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.