أين يقع متحف كريستيانو رونالدو في السعودية وكم سعر التذكرة؟

أين يقع متحف كريستيانو رونالدو في السعودية وكم سعر التذكرة؟

هناك العديد من الأماكن الآثرية المميزة المتواجدة في المملكة العربية السعودية، ليتوافد عليها جميع المواطنين من حول العالم، حيث تساءل الكثير أين يقع متحف كريستيانو رونالدو في السعودية؟.

يعتبر متحف كريستيانو رونالدو في السعودية من أهم الوجهات العالمية التي يقصدها جميع السياح من بقاع الأرض، فهو من أهم المشاريع التي قام بها رونالدو، فلن يزور أحد السعودية ويضيع فرصة زيارة ذلك المكان الفريد من نوعه.

​​​​​​​

أين يقع متحف كريستيانو رونالدو؟

لن يكتفي رونالدو بالتعاقد مع نادي النصر بل حرص على افتتاح معرض خاص به في المملكة، والذي يعتبر من أهم الأماكن التي يتردد عليها كافة الزوار خلال أيام موسم الرياض.

يضم المتحف مقتنيات كريستيانو رونالدو الذي يعد أشهر لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، لذلك يحرص الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وغيرهم من الجماهير على زيارة المتحف.

يتواجد متحف كريستيانو رونالدو في السعودية بمدينة الرياض في بوليفارد سيتي، وبالأخص في منطقة سكوير 2، والذي يعد من أهم الأماكن السياحية المميزة المتواجدة في المملكة.

كم سعر تذكرة متحف كريستيانو رونالدو؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة سعر تذكرة الدخول لمتحف كريستيانو رونالدو في السعودية، قبل التوجه إليه لمعرفة المبلغ الذي يستوجب دفعه للدخول.

تبلغ قيمة تذكرة متحف كريستيانو رونالدو في السعودية 35 ريال سعودي للفرد الواحد سواء كان بالغًا أو من الأطفال، وهناك باقة العائلة التي من خلالها يمكن دخول 5 أفراد إلى المتحف بمبلغ 150 ريال سعودي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.