رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد زوار المملكة العربية السعودية 2023؟.. احتلت المركز الثاني في مجال السياحة

كم عدد زوار المملكة العربية السعودية 2023؟.. احتلت المركز الثاني في مجال السياحة

استطاعت السعودية أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مجال السياحة خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك عن طريق ترميم الآثار القديمة، وخلق مزارات جديدة، إضافة إلى التطور الكبير الذي جعلها تحت الأنظار، فكم عدد زوار المملكة العربية السعودية 2023؟

​​​​​​​

بذلت المملكة العديد من الجهود المختلفة كي تتمكن من التفوق على ذاتها في المجال السياحي، لتستقطب الكثير من الزوار لإنعاش السياحة.

​​​​​​​

كم عدد زوار المملكة عام 2023؟

كثفت السعودية جهودها في الفترة الأخيرة لعمل العديد من الإعلانات المختلفة لجميع فعاليتها التي تقوم بها، ووجهت تركيزها على ذلك الجانب المميز الذي يعود بالنفع عليها، حتى أصبحت من أهم الوجهات العالمية.

​​​​​​​

توجه العديد من الزوار حول العالم إلى المملكة العربية السعودية لزيارة أماكنها المختلفة، وحضور الفعاليات المميزة التي يتم إقامتها بين الحين والآخر.

احتلت السعودية المركز الثاني في قائمة نمو السياح وزيارة العديد من السياح الدوليين، بعد تلك الطفرة التي قامت بها في المجال السياحي على وجه الخصوص.

​​​​​​​

تتمتع المملكة بتواجد العديد من الأماكن السياحية المميزة التي لن تجدها في مكان آخر، فضلًا عن الأماكن الساحلية التي كان من شأنها أن تجذب السياح من جميع بقاع الأرض.

ويعتبر عام 2023 من السنوات الفارقة في تاريخ السياحة بالمملكة العربية السعودية، وذلك لما حدث خلاله من تغير وتطور في القطاع بأكمله.

زار نحو 95 مليون زائر المملكة العربية السعودية في عام 2023 على وجه الخصوص، ما يجعله عام مميز في تاريخ المملكة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.