مرض أحمد سليمان وتفاصيل حالته الصحية

مرض أحمد سليمان وتفاصيل حالته الصحية

نقل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، أحمد سليمان، إلى المستشفى مطلع هذا الأسبوع، بعد تعرضه لوعكة صحية وتدهور حالته، بناء على ما كشفه عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمستشار للمجلس الحالي، عبد الله جورج.

الحالة الصحية لأحمد سليمان

صرح عبد الله جورج عن الحالة الصحية لأحمد سليمان خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الكابتن» الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن، بأنه خضع لقسطرة تشخيصية على القلب ولم تكن النتيجة جيدة.

وذكر جورج أن أحمد سليمان يعاني من آلام وإجهاد منذ فترة، وهذا ما لاحظه عبد الله جورج وأكد أنه نصحه بضرورة إجراء الفحوصات، وكانت نتيجة الفحوصات أن الشرايين التاجية لا تعمل بالكفاءة اللازمة.

​​​​​​​

وضع الأطباء أحمد سليمان تحت الملاحظة وسيخضع للعديد من الفحوصات خلال الساعات التي يمكث فيها في المستشفى، وقد يحتاج إلى عملية أخرى.

وأشار جورج أن أحمد سليمان عانى من مشكلات نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، والتي كانت شغله الشاغل وأخذت الكثير من تركيزه، رغم حاجته إلى الفحوصات ومعاناته من الألم والإجهاد.

وأكد عبد الله جورج في نهاية تصريحه أن هناك جراحا سيقوم بفحصه اليوم، وأنه قام بزيارته للاطمئنان على حالته المعنوية، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة لناديه من جديد.

معلومات عن أحمد سليمان

كان أحمد سليمان مدرب حراس المرمى في منتخب مصر تحت قيادة الكابتن حسن شحاتة خلال فترة الجيل الذهبي، وفي ذلك الوقت حقق الفراعنة لقب كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات على التوالي في الأعوام 2006 و2008 و2010.

أصبح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وضمن المجلس المنتخب في عام 2023 الذي يقوده حسين لبيب.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011