رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة التعليم الفني التجاري للحصول على النتيجة بسهولة.. من هنا

بوابة التعليم الفني التجاري للحصول على النتيجة بسهولة.. من هنا

شغلت بوابة التعليم الفني التجاري للحصول على النتيجة بسهولة تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، في محاولة منهم لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعد قليل، والتي ستكون أول نتيجة يتم اعتمادها الوزير بعد تقلده منصبه الجديد.

نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم التجاري 2024

كانت قد جرت امتحانات الدبلومات الفنية في المدارس المختلفة لكافة النوعيات الصناعي والزراعي والتجاري والفندفي للأنظمة المختلفة خلال الفترة من السبت 25 مايو.

كما بدأت الامتحانات العملية والمعملية للدبلومات الفنية 2024 بداية من يوم السبت الموافق 8 يونيو، والتي انتهت يوم الخميس 27 من الشهر ذاته.

يرغب العديد من الطلبة والطالبات، في الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، والتي تعد من أهم النتائج المرتقبة خلال الفترة الراهنة.

تستطيع التعرف على نتيجة التعليم التجاري 2024 من خلال بوابة التعليم الفني الإلكترونية برقم الجلوس، فقط عليك الضغط هنـــــــا.

​​​​​​​

نتيجة دبلوم تجارة 2024

تظهر نتيجة دبلوم تجارة 2024 إلكترونيًا أولًا عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية، وبعدها تظهر النتيجة في المدارس المختلفة من خلال القوائم التي يتم تعليقها في الفناء.

تعتبر نتيجة الدبلومات الفنية من أهم النتائج التي يترقبها العديد من الطلاب، حيث يتم تحديد المعهد أو الكلية التي سيتم الالتحاق بها مع بداية العام الدراسي الجديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.