رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024

مدة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة مدة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024، حتى يتمكنوا من الاطمئنان على أبنائهم فور انتهاء الفترة المحددة لأداء المادة.

دلف الطلاب إلى اللجان المختلفة الموزعة على مستوى الجمهورية في تمام الساعة الثامنة والربع صباحًا، وذلك لتنفيذ إجراءات التفتيش لدخول الطلبة والطالبات قبل انعقاد اللجان.

مدة امتحان التفاضل والتكامل قد اية؟

يتراص العديد من أولياء الأمور أمام المدارس المختلفة التي يؤدي بها الطلاب مارثون الامتحانات، لمعرفة مدى أدائهم في الامتحان.

يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الرياضيات اليوم في مختلف اللجان، وسط العديد من الإجراءات التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمنع حالات الغش.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مدة امتحان التفاضل والتكامل لعام 2024 بساعتين فقط لا غير، ليتمكن الطلاب من حل الأسئلة المختلفة التي وردت في الامتحان بتلك المدة الزمنية المحددة.

​​​​​​​

امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024

كانت قد ترددت العديد من الأنباء حول تسريب امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024، ما أثار حالة من الجدل بين أولياء الأمور متسائلين عن حقيقة الأمر.

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل ما ورد عن تسريب امتحان التفاضل والتكامل في جروبات الغش، قبل توزيع أوراق الامتحان في لجان الثانوية العامة 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.