رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة 2024

أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة 2024

يخوض طلاب الثانوية العامة امتحان التفاضل والتكامل اليوم، ضمن فروع مادة الرياضيات البحتة للصف الثالث الثانوي، بداية من الساعة 9 صباح اليوم، حتى الساعة 11 صباحًا.

ينشر شبابيك أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم بداية من دخول الطلاب إلى اللجان والصور المنشورة على جروبات الغش الإلكتروني للثانوية العامة.

عملت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم على متابعة الاسئلة المتداولة للكشف عن مدى صحتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتورطين في تصوير الأسئلة، في حالة ثبوت مماثلتها لورق الامتحان اليوم.

أخبار امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024

تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تسريب امتحان التفاضل والتكامل اليوم، قبل توزيع أوراق الامتحان على لجان الثانوية اليوم.

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل اليوم قبل توزيع ورقة الامتحان على اللجان، وأكدت تأمينها يالتعاون مع الجهات السيادية.

امتحان التفاضل والتكامل اليوم

بدأ عدد 100 ألف طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة اليوم امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2024، والتي تستمر حتى الساعة 11 صباحًا.

وأكد العديد من معلمي المادة، أن امتحان التفاضل جاء في مستوى الطالب المتوسط، الأمر الذي جاء لطمأنة أولياء الأمور قبل خروج الطلاب من اللجنة.

يتضمن امتحان التفاضل والتكامل اليوم نسبة 85% من أسئلة الاختيار من المتعدد، و15% من أسئلة المقالية، كما أن الامتحان بنظام الأوبن بوك، حيث يتم تسليم الطلاب كتيب مفاهيم امتحان التفاضل والتكامل يتضمن المصطلحات والخرائط الهامة في المادة، ويتم اعادتها للجنة بعد انتهاء الامتحان.

يتضمن الامتحان 20 سؤال، منهم 18 جزئية لاختيار من المتعدد، وسرالين فقط من نوع اسئلة المقالي.

كما اكدت وزارة التربية والتعليم صرورة عدم الشطب أو الكتابة على كتيب المفاهيم، ​​​​​​​

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام