رئيس التحرير أحمد متولي
 هل امتحان التفاضل والتكامل صعب أم سهل ثانوية عامة 2024؟

هل امتحان التفاضل والتكامل صعب أم سهل ثانوية عامة 2024؟

تساءل العديد من أولياء الأمور هل امتحان التفاضل والتكامل صعب أم سهل للثانوية العامة 2024، لمعرفة مستوى الأسئلة التي جاءت في الامتحان، وذلك للإطمئنان على أبنائهم خلال الفترة المخصصة لحل الامتحان.

وحرص عدد من معلمي المادة على بث الطمأنينة في قلوب أولياء الأمور، لتخفيف حدة الضغط التي يشعر بها الجميع خلال تلك الفترة بسبب ماراثون الامتحانات.

​​​​​​​

مدى صعوبة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024؟

حالة من الاهتمام التي سيطرت على جميع أولياء الأمور خلال تلك الفترة لمعرفة مدى صعوبة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024، بعد مرور وقت قصير من زمن الامتحان.

أكد العديد من معلمي المادة، أن امتحان التفاضل والتكامل 2024، جاء متوازن ومباشر ليلبي جميع الطموحات، ما يشير إلى خروج الطلاب من اللجان في حالة جيدة، حد قولهم.

​​​​​​​

وأوضح معلمي مادة الرياضيات، أن امتحان التفاضل اليوم جاء سهل ومباشر، وقد يكون من أسهل الامتحانات التي تم وضعها للثانوية العامة 2024.

امتحان التفاضل والتكامل اليوم 2024

يؤدي طلاب علمي رياضة امتحان مادة التفاضل والتكامل 2024 اليوم في العديد من اللجان المختلفة المقسمة على مستوى الجمهورية، والتي من المقرر خوضها خلال ساعتين من بداية اللجنة.

وبدأت اللجان المختلفة في تمام الساعة 9 صباحًا، على أن يستمر الامتحان حتى الساعة 11 صباحًا، وبعدها تخرج الطلبة والطالبات من اللجان لإبداء آرائهم حول الأسئلة المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.