رئيس التحرير أحمد متولي
 أرخص سعر لكلية الصيدلة في الجامعات الخاصة 2024

أرخص سعر لكلية الصيدلة في الجامعات الخاصة 2024


أرخص سعر لكلية الصيدلة في الجامعات الخاصة 2024 في مصر

يهتم طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وأولياء الأمور بالوصول إلى أرخص سعر لكلية الصيدلة في الجامعات الخاصة 2024 في مصر، إذ تعتر كلية الصيدلة بفرعيها صيدلة كلينيكال أو صيدلة فارما من الكليات الهامة والتي يقبل عليها الكثير من الطلاب.

وبسبب ارتفاع أسعار كلية الصيدلة في الجامعات الخاصة يرغب الطلاب بالوصول إلى أرخص كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة في مصر، للوصول إلى سعر يتناسب ليكون مصروفات دراسية تدفع كل عام.

أرخص كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة في مصر 2024

تسعى الجامعات الخاصة في تحديد وإعلان المصاريف للكليات فبل فترة كافية من بداية العام الدراسي الجديد، وذلك لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في تدبير المصاريف الدراسية قبل بداية الدراسة، ويكون لديهم علم بالمصروفات الدراسية.

إذ تجاوزت مصاريف كليات الصيدلة في الكثير من الجامعات الخاصة في مصر الـ 100 ألف جنيه مصري، ليكون أعلى مصاريف لكلية الصيدلة في الجامعة البريطانية، إذ وصلت إلى 195 ألف جنيه مصري لكلية الصيدلة كلينكال، و185 ألف جنيه مصري، لكلية صيدلة فارما.

بينما وصلت أرخص مصاريف كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة 2024 في مصر 2024 إلى 73 ألف جنيه لكلية الصيدلة فارما في جامعة ميريت، والتي تعد من أرخص الجامعات المصرية الخاصة في كلية الصيدلة.

بينما في حالة رغبتك بالالتحاق بكلية الصيدلة فرع كلينكال، فإن أرخص كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة في مصر 2024  في هذا التخصص هما جامعة بدر وجامعة الصالحية الجديدة في هذا التخصص، إذ أن مصاريف كلاهما تقدر بـ 85 ألف جنيه في العام الدراسي.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام