رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم

أخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم


أخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم.. هدوء داخل اللجان

تداولت موقع  التواصل الاجتماعي وخاصة «الفيسبوك» عن اخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم، والتي تم تداول أوراق الأسئلة بعد مرور أقل من ساعة من وقت الامتحان.

ويخوض طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة أدبي، آخر امتحان لهم في مارثون امتحانات الثانوية لهذا العام، ومع انتهاء لجنة امتحان الفلسفة والمنطق اليوم، ينتهي طلاب شعبة علمي علوم من امتحان الأحياء اليوم.

أخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم

ترددت أخبار امتحان الفلسفة والمنطق اليوم حول الأوراق المنتشرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم تسريبها أو تداولها، أو الإدعاء بامتلاك صورة من ورق الأسئلة لتسليمها للطلاب في مقابل مادي مرافقة بالحل من عدد من المدرسين.

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ما تردد من تسريب امتحان الفلسفة والمنطق اليوم، بمزامنة مع الأخبار التي ترددت حول تسريب امتحان الاستاتيكا اليوم، لطلبة شعبة علمي رياضة، وامتحان الأحياء اليوم، لطلبة شعبة علمي علوم.

كما تعمل الوزارة على كشف الطلاب المتسببين في الصور المتداولة، نتيجة لكشف بيانات الطالب على أحد أوراق الامتحانات، وذلك بعد تحريض أحد الطلاب على تصوير الامتحان وارساله لهم.

مستوى امتحان الفلسفة والمنطق اليوم

يهتم أولياء الأمور بمعرفة مستوى امتحان الفلسفة والمنطق اليوم، وذلك للإطمئنان على طلاب الثانوية شعبة أدبي في لجان الثانوية العامة الآن، إذ يعم الهدوء في لجان الثانوية العامة لمادة امتحان الفلسفة والمنطق اليوم.

 

امتحان الفلسفة والمنطق اليوم

يخوض 207,685 طالب وطالبة شعبة أدبي، من طلاب الثانوية العامة 2024، امتحان الفلسفة والمنطق اليوم الأربعاء، الموافق 17 يوليو 2024، وهو آخر امتحان يخوضوه في الدور الأول لامتحانات الثانوية العامة 2024.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام