رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024.. ما مدى صعوبة أو سهولة الأسئلة؟

أخبار امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024.. ما مدى صعوبة أو سهولة الأسئلة؟

يرغب العديد من أولياء الأمور في معرفة أخبار امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024 ومدى صعوبة أو سهولة الأسئلة التي وردت في الامتحان، وذلك في سبيل الإطمئنان على أبناءهم بعد مرور نصف زمن الامتحان.

تراص بعض أولياء الأمور أمام المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية مترقبين خروج الطلاب من اللجان، والتعرف على مستوى الامتحان الذي به ينقضي الماراثون.

أخبار امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024

يأمل أولياء الأمور أن ختام ماراثون الامتحانات يكون داعم للطلاب، حيث انتشرت الكثير من الأسئلة حول أخبار امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024، في محاولة منهم للوقوف على مدى قدرة الطالب على حلها، والحصول على الدرجة النهائية في الامتحان.

أكد عدد من المعلمين، أن امتحان الديناميكا تالتة ثانوي مبشر، وفقًا للمؤشرات الأولية التي وردت عن الامتحان، حيث قال أحد المعلمين: «​​​​​​​بعدي على الولاد في اللجنة الي شايفه مبدئيًا أن الامتحان حلو بإذن الله، رسومات قليلة، ومسائل صغيرة، الامتحان مبشر».

وأشار عدد آخر، إلى أن الامتحان سهل وليست معقد ويأتي في مستوى الطالب المتوسط، ليطمئنغ العديد من أولياء الأمور الذين ظلوا على أعصابهم أمام اللجان وفي المنازل منتظرين عودة الطلاب.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك العديد من الشائعات التي انتشرت حول تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024، إلا أن الوزارة أكدت أن الاسئلة المتداولة ترجع لامتحان الدور الثاني العام الماضي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.