غرق محمد عمرو لاعب التجديف.. القصة كاملة

غرق محمد عمرو لاعب التجديف.. القصة كاملة

أثار حادث غرق محمد عمرو لاعب التجديف، حالة من الحزن الشديد بين جميع المواطنين والوسط الرياضي، وذلك بعد سقوطه من قارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك أثناء خضوعه لتدريبات فريقه.

نجحت قوات الإنقاد النهري في العثور على جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء،بعد مرور يوم كامل من اختفاءه.

تفاصيل حادث غرق لاعب نادي الكهرباء

أعلن الاتحاد المصري لرياضة الكانوي والكاياك، في بيان له، انقلاب قارب محمد عمرو مصطفى البالغ من العمر 17 عامًا، ليفقدوا اللاعب أثناء التدريب، تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي المتواجد بشارع أبو الفدا في منطقة الزمالك.

وأشار الاتحاد، إلى أنه تم العثور على القارب والمجداف بدون اللاعب أسفل كوبري 15 مايو، بعد ساعات من اختفاءه ومحاولات مسؤولي النادي في العثور عليه، إلا أنها باءت بالفشل.

​​​​​​​

غرق اللاعب محمد عمرو مصطفى

توجه اللاعب محمد عمرو مصطفى إلى النادي لخوض التدريبات الخاصة بهم أمس السبت، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا اختفى من منطقة التدريبات المخصصة أمام نادي الكهرباء الرياضي.

واتهم أقارب الضحية مسؤولي النادي ومدربه بالإهمال وعدم قدرتهم على حماية اللاعب، وذلك بعد السماح له بخوض التدريبات دون ارتداء سترة النجاة.

كما لفت أقاربه، إلى أنه تم إبلاغ قوات الإنقاذ النهري بعد فوات الأوان وتأخر الوقت، وذلك بعد محاولاتهم التي تمت من قبل مشرفي النادي واستمرت حتى الساعة الرابعة عصرًا، ومن ثم تدخلت قوات الإنقاذ النهري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.