عنوان كلية الطب جامعة القاهرة

عنوان كلية الطب جامعة القاهرة


فين عنوان كلية الطب جامعة القاهرة.. المواصلات المتاحة ومحطة المترو الأقرب

يتساءل الطلاب عن عنوان كلية الطب جامعة القاهرة، وأقرب محطات المترو بجوار الكلية، وذلك لسهولة الذهاب إليها والانتقال منها وإليها، وخلال السطور التالية ننشر كافة التفاصيل عن عنوان كلية الطب القصر العيني بالقاهرة.

 

 

عوان كلية الطب جامعة القاهرة

تقع كلية الطب جامعة القاهرة في القصر العيني، قسم مصر القديمة، في محافظة القاهرة، ولذلك تسمى كلية طب القصر العيني في جامعة القاهرة.

يمكن الدخول غلى كلية الطب جامعة القاهرة من خلال المدخل الرئيسي لكلية طب القصر العيني من الشارع المتفرع من شارع السرايا، بالقرب من كوبري كلية الطب، أمام مستشفى القصر العيني.  

مواصلات كلية الطب جامعة القاهرة

يمر من طريق السرايا قرب المدخل الرئيسي لكلية الطب القصر العيني بجامعة القاهرة أتوبيس نقل عام رقم 107، وذلك وفقًا لجدوله، إذ يمر كل 10 إلى 15 دقيقة بحد أقصى.

محطات المترو الأقرب إلى كلية الطب جامعة القاهرة

تعتبر محطة المترو السيدة زينب الأقرب إلى كلية الطب جامعة القاهرة، والتي تقع في منطقة مسجد السيدة زينب، وشارق القصر العيني، ومستسفى كلية طب القصر العيني، فهي تبعد لمدة 5 دقائق بالسيارة، و13 دقيقة مشيًا على الأقدام. 

ويمكن للطلاب الوصول إلى جامعة القاهرة من الباب الرئيسي والدخول بها، والاتجاه نحو كلية الطب جامعة القاهرة، ولكن يأخذ هذا وقت أطول ومسافة للانتقال من الباب الرئيسي لجامعة القاهرة حتى كلية الطب، وذلك لكبر مساحة الجامعة وكثرة تشعباتها.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام