هل غدًا إجازة رسمية الثلاثاء 23 يوليو 2024؟

هل غدًا إجازة رسمية الثلاثاء 23 يوليو 2024؟

تردد سؤال هل غدًا إجازة رسمية الثلاثاء 23 يوليو 2024 بين العديد من الموظفين في الوظائف المختلفة، باعتباره من أهم المناسبات الوطنية التي يتم الاحتفال بها.

يصادف غدًا الاحتفال بمناسبة ثورة 23 يوليو المجيدة، والتي تهتم الدولة بها كواحدة من أبرز المنسبات التي يتم الاحتفال بها، حيث نعد من الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها.

​​​​​​​

هل غدًا الثلاثاء إجازة؟

يسعى العديد من الموظفين إلى معرفة إن كان هناك عطلة رسمية غدًا الثلاثاء في جميع المصالح الحكومية والخاصة، أم سيكون يوم عمل طبيعي، وهو من الأمور التي شغلت تفكير العديد منهم خلال الساعات الأخيرة الماضية.

يعتبر غدًا الثلاثاء يوم عمل طبيعي بجميع المصالح الحكومية والشركات والقطاع الخاص، وذلك لأنه يأتي في منتصف الأسبوع، لذا قرر رئيس الوزراء ترحيل إجازة 23 يوليو إلى نهاية الأسبوع الجاري.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، ترحيل إجازة ثورة 23 يوليو إلى نهاية الأسبوع الجاري، ليحصل عليه جميع الموظفين في القطاعات المختلفة يوم الخميس الموافق 25 من يوليو، وفقًا لنظام الإجازات المتبع من قبل الدولة.

وتوحدت العطلة في جميع المصالح الحكومية والخاصة على السواء ليحصل عليها جميع الموظفين مع نهاية الأسبوع، حيث تنضم إلى العطلة الأسبوعية، وبذلك إما يحصل الموظف على يومين متتالين أو ثلاث أيام.

يجدر الإشارة، إلى أنه سيتم استئناف العمل من جديد يوم الأحد 28 يوليو في المواعيد الرسمية الخاصة بكل مصلحة كحومية أو خاصة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.