حريق النساجون الشرقيون بالمعادي.. اشتعال النيران لمدة 4 ساعات (فيديو وصور)

حريق النساجون الشرقيون بالمعادي.. اشتعال النيران لمدة 4 ساعات (فيديو وصور)

اندلع حريق هائل في معرض النساجون الشرقيون بمنطقة المعادي في محافظة القاهرة، وذلك في الساعات الأولى من يوم الإثنين الموافق 22 يوليو 2024.

تفاصيل حريق النساجون الشرقيون

وقد تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية، إخطارا من قبل شرطة النجدة يفيد حدوث حريق ضخم في معرض النساجون الشرقيون بالمعادي، الواقع بشارع النصر.

ما دفع قوات الحماية المدنية والإطفاء للتحرك على الفور، والتوجه نحو موقع الحادث، من أجل السيطرة على الحريق المشتعل.

حيث توجهت قوات الدفاع المدني إلى موقع حريق معرض النساجون الشرقيون، برفقتها نحو ما يقرب من 10 سيارات إطفاء.

وظلت محاولات الإطفاء ومنع امتداد النيران إلى المنشآت المجاورة، مستمرة لمدة 4 ساعات متواصلة، حيث يحتوي المعرض على العديد من السجاد والأقمشة والمفروشات، تلك المواد سريعة الاشتعال والتي جعلت النيران يزداد اشتعالها.

وعلى إثر ذلك شهد شارع النصر، موقع حدوث الحريق، ازدحاما شديدا في صباح يوم الإثنين، كما أغلق رجال المرور الطريق المؤدي إلى شارع النصر من ميدان فلسطين، للتخفيف من الأزمة المرورية.

كما توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع حريق النساجون الشرقيون، للتعامل مع الموقف، حيث أسفر الحريق عن وجود العديد من حالات الاختناق بين العاملين.

وقام رجال الإسعاف بكافة إجراءات الإسعافات الأولية للمصابين بالاختناق، إثر تواجدهم في مكان الحريق الذي استمر لمدة 4 ساعات، ويذكر أنه لا توجد أي خسائر في الأرواح.

ولا زالت تحاول قوات الحماية المدنية، في تبريد موقع حريق معرض النساجون الشرقيون، لمنع اشتعال الحريق ثانية، ما قد يتسبب في أضرار بالغة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام