محاكمة «سما كلينك» اليوم

محاكمة «سما كلينك» اليوم


محاكمة «سما كلينك» اليوم.. القصة كاملة

بدأت منذ قليل محاكمة «سما كلينك»، والمتهمين فيها بعدة اتهامات موجهة لهم، وهذا في القضية رقم 7104 لعام 2024، جنح أول في محكمة مدينة نصر.

وبدأت قصة محاكمة المتهمين في القضية التي اشتهرت إعلاميا باسم «سما كلينك»، منذ شهر مايو الماضي، وهذا بعد تحرير محضر بدائرة قسم أول مدينة نصر، وخلال السطور التالية تعرف على القصة كاملة.

 

محاكمة «سما كلينك» اليوم

بدأت محاكمة «سما كلينك» اليوم الاثنين 22 يوليو 2024، ثالث جلساتها، مع اثنين آخريين، وذلك لاتهامها بعدة اتهامات كانت أولها الاهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون تراخيص، بجانب انتحال صفة الطبيب، واستغلال مواقع التواصل الاجتماعي اسوأ استغلال.

إذ بدأت عيادة «سما كلينك»  عملها قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة، كما زاولوا مهنة الطب، دون وجود اسمائهم في سجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء البشريين، فهم ليسوا مرخصين لمزاولة العمل الطبي.

قصة قضية «سما كلينك»

بدات قضية «سما كلينك» منذ يوم 27 ابريل 2024، مع فتاة تدعى س.ب اتهمت الطبيب شنودة كرم، وهو مدير عيادة «سما كلينك»، بالإهمال الطبي، وهذا بعد قيامها بحقن مادة الفيلر بوتاكس بالشفة العلوية، مما تسبب في تورم في الشفة العلوية كمضافعات نتيجة الحقن.

إذ روت الفتاة تفاصيل ما حدث، إذ قالت في التحقيقات أنها ذهبت لمركز «سما كلينك» لتسأل على عروض حقن الفيلر والبوتكس، وعرضت عليها سيدة عروض الحقن التي بمقابل 1500 جنيه، وتعجبت الفتاة من سعرهم الرخيص، وبررت السيدة بأنها تستورد المادة من الخارج.

وتابعت في أقوالها في التحقيقات أنها قامت بالحجز لحقن الشفتين العلوية والسفلية، وحدث لها تورم شديد في الشفة العلوية، وذكر الطبيب وقتها أنه طبيعي نتيجة للحقن، ثم بدا تشكيل صديد، وعندما عادت مجددًا للعيادة، كتبت لها على علاج ولكن لم يفلح العلاج معها وحدث لها خراج، وقامت بإتمام علاجها في عيادة أخرى.

من هي سما صاحبة «سما كلينك»؟

ظهرت صور «سما كلينك» عبر مواقع التواصل الاجتماعي بينما ترتدي الكثير من المشغولات الذهبية، بجانب عدد كبير من الحراسة الخاصة، مما لفت الأنظار لها، وزادت التساؤلات حول طبيعة عملها.

وبسبب مظهرها اللافت جعل الكثيرين يعتقدون أن العيادة ما هي إلا واجهة لغسيل الأموال الخاصة بتجارة المخدرات، أو تابعة لأي نشاطات غير شرعية، وظهرت فيديوهات الترويجية لعيادة «سما كلينك» لأسعار الحقن للفيلر والبوتكس بأسعار مخفضة عن ربع أسعار عيادات التجميل الأخرى في مصر.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام