هل الشواطئ مغلقة في الاسكندرية وما السبب؟

هل الشواطئ مغلقة في الاسكندرية وما السبب؟

 تداول العديد من المواطنين أنباء غلق عدد من الشواطىء المختلفة في عدد من المحافظات الساحلية، ليتساءل الكثير هل الشواطئ مغلقة في الاسكندرية وما السبب؟.

أصدرت عدد من المحافطات الساحلية، قرار بغلق الشواطىء المختلفة، في الساعات الأخيرة الماضية، ومنع المصيفين من نزول البحر، الأمر الذي تسبب في إثارة حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين.

هل تم إغلاق الشواطىء في الإسكندرية؟

تعتبر محافظة الإسكندرية الوجهة الأولى التي يقصدها العديد من المواطنين للاستمتاع بأجواء الصيف المميزة، حيث تستقبل عدد هائل من المواطنين خلال فصل الصيف بكل عام، ولكن أحيانًا ما يحدث بعض الأشياء التي لن يتوقعها أحد.

في الساعات الأخيرة الماضية تم إغلاق شواطىء الإسكندرية، ومنع الجميع من نزول المياه حفاظًا على سلامتهم، وأشارت المحافظة إلى أنه سيتم فتح الشواطىء تدريجيًا خلال الساعات المقبلة حسب الحالة الجوية.

​​​​​​​

سبب غلق شواطىء الإسكندرية

تسبب حاجز رملي بطول الشاطئ وارتفاع الأمواج وعدم استقرارها إلى غلق شواطىء الإسكندرية، ورفع الرايات الحمراء التي من شأنها تحذير المصيفين من نزول المياه.

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في محافظة الإسكندرية، استمرار رفع الرايات الحمراء والصفراء بالشواطئ، رغم استقرار حالة الطقس مقارنة بما حدث أمس الأثنين، وذلك للحفاظ على سلامة جميع المواطنين وتجنب المخاطر التي من الممكن حدوثها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.