كم نسبة نجاح التاريخ للثانوية العامة 2024؟.. وزارة التعليم تجيب

كم نسبة نجاح التاريخ للثانوية العامة 2024؟.. وزارة التعليم تجيب

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نسب نجاح الطلاب في بعض مواد الصف الثالث الثانوي، فكم نسبة نجاح التاريخ للثانوية العامة 2024؟.

أوضحت وزارة التربية والتعليم نسب نجاح عدد من المواد المختلفة التي يتم تصحيحها، كي يطمئن الطلاب وأولياء الأمور بخصوص النتائج.

نسبة النجاح في التاريخ للثانوية العامة 2024

صرحت الوزارة، عن مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لمادة التاريخ، ليتعرف طلاب الشعبة الأدبية على النسب الأولية التي ينتظرها العديد.

أشارت الوزارة، إلى أن نسبة النجاح في التاريخ للثانوية العامة 2024 وصلت إلى 96.43%، موضحة أن الطلاب الحاصلين على 95% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان بلغ عددهم نحو 2618 طالب وطالبة بنسبة 1.39% من إجمالي عدد الطلاب.

وكان قد وصل عدد الطلاب المتقدمين إلى امتحانات الثانوية العامة 2024 إلى 188851 طالبًا وطالبة، تم توزيعهم على اللجان المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية بالمحافظات.

يجدر الإشارة، إلى أن لازالت أعمال اتصحيح في الكنترولات ومقرات التصحيح جارية حتى اللحظة الراهنة، والتي تتم دون أي تدخل بشري.

ومن المقرر، أن تعلن وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الرسمي، فور الانتهاء من حلقة التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، لتكون النتيجة قيد الاعتماد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.