نسبة النجاح في الإنجليزي 2024

نسبة النجاح في الإنجليزي 2024


نسبة النجاح في الانجليزي 2024 للثانوية العامة مرتفعة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل نسبة النجاح في الإنجليزي 2024، ضمن مؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة، حرصًا منها لبث الإطمئنان في قلوب طلاب الشهادة الثانوية وأولياء أمورهم.

إذ قامت وزارة التربية والتعليم بإعلان مؤشرات النجاح للمواد الثانوية العامة اللغة الأجنبية الأولى ومادة التاريخ، واللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء حتى الآن، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك».

 

نسبة النجاح في اللغة الإنجليزية 2024

وصلت نسبة النجاح في الإنجليزي 2024 في مؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي إلى 96.25%، والتي تعتر نسبة نجاح مرتفعة.

علمًا بأن عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية، هم 51 ألف و943 طالب وطالبة، بينما عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 7.57% من أجمالي طلبة المتقدمين للامتحان.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  بأن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين إلى امتحان اللغة الإنلجليزية وهي اللغة اللأجنبية الأولى في امتحانات الثانوية العامة يقدر بـ 686 ألف و616 طالب وطالبة.

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة، وذلك لحرص الطلاب وأولياء الأمور على معرفة مستوى النتائج.

وتستمر أعمال التصحيح والكنترول في امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي تعمل بدقة لإنهاء كافة المواد، للعمل على ظهور كافة مؤشرات النجاح في مواد الثانوية العامة، حتى موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام