سبب وفاة محمود صالح لاعب النادي الأهلي الأسبق

سبب وفاة محمود صالح لاعب النادي الأهلي الأسبق

تفاعل العديد من جماهير الساحرة المستديرة ونجوم الكرة المصرية مع نبأ وفاة اللاعب محمود صالح، الذي غاب عن عالمنا صباح السبت الموافق 27 يوليو، وتساءل العديد عن سبب وفاة محمود صالح لاعب النادي الأهلي الأسبق.

نعى جمهور المارد الأحمر وفاة محمود صالح اللاعب الأسبق للفريق، ورئيس قطاع الناشئين السابق بالقلعة الحمراء.

ما هو سبب وفاة محمود صالح؟

توفي محمود صالح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن عمر يناهز 64 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض.

وفي الأيام القليلة الماضية كشف أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، عن معاناة محمود صالح التي يعيشها مع المرض، حيث كان قد تعرض لأزمة صحية في الأيام الماضية، ليشاء القدر ويلفظ أنفاسه الأخيرة بعد المعاناة التي عاشها مؤخرًا.

وكان قد دون أسامة حسن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن إصابة محمود صالح، قائلًا: «​​​​​​​كابتن محمود صالح نحم النادي الأهلي ومنتخب مصر يمر بأزمة صحية، أرجو الدعاء من أنضف الشخصيات وأجدع خلق الله».

مشوار محمود صالح مع الأهلي

حقق محمود صالح العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي، حيث حصل على بطولة الدوري مع فريقه 5 مرات في الفترة من 82 حتى 88 عامًا.

وحاز على لقب كأس مصر مع المارد الأحمر 6 مرات خلال الفترة من 83 حتى عام 1992، فضلًا عن العديد من البطولات الأفريقية التي توج بها مع فريقه.

يجدر الإشاورة إلى أنه اعتزل كرة القدم في عام 1992 بعدما قرر الأهلي عدم قيده مع طاهر أبو زيد وعلاء ميهوب، ليعمل بقطاع تدريب الناشئين في النادي، ومن ثم تقلد منصب المدرب العام لفريق بيتروجيت ثم انبى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.