موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 امتى؟

موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 امتى؟

يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 على نار أحر من الجمر، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

هناك حالة من الترقب التي تسيطر على الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الراهنة، مع اقتراب ظهور نتديجة الثانوية العامة التي تعد من أهم النتائج التي ينتظرها الجميع.

​​​​​​​

موعد ظهور أوائل الثانوية العامة 2024

توجهت اهتمامات العديد من الطلاب نحو قائمة أوائل الثانوية العامة، لمعرفة إن كانت تتضمن أسمائهم، لضمان دخول الكلية التي يرغبون بها بعد حصولهم على مجموع كبير.

ومن المقرر أن تظهر أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل إعلان النتائج بيوم على وجه التقريب.

يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الثالث الثانوي، ومن ثم يعلن عن قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية.

تبدأ إجراءات الإعداد لاختيار الطلاب الأوائل في امتحانات الثانوية العامة خلال الأسبوع الجاري، وذلك ليتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة.

وكان قد انتشرت العديد من الشائعات حول إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 يوم الأربعاء المقبل، إلا أن وزارة التربية والتعليم خرجت لتنفي تلك الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لن يتم تحديد موعد رسمي لإعلان أوائل الثانوية العامة 2024 حتى اللحظة الراهنة، إلا أنه سيتم الكشف عنها في القريب العاجل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.