تداول أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي.. ما الحقيقة؟

تداول أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي.. ما الحقيقة؟

أثارت قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حالة واسعة من الجدل العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الأخيرة الماضية، ليتساءلون عن حقيقة تلك القائمة.

جاء ذلك تزامنًا مع اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، التي يترقبها العديد من الأسر المختلفة في الفترة الراهنة لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

حقيقة قائمة الثانوية العامة 2024 المتداولة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة قائمة الثانوية العامة 2024 المتداولة عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لا تمت للواقع بصلة.

أكدت الوزارة، في بيان لها، أن لايزال العمل جاريًا في الكنترولات الخاصة بتصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024، ورصد الدرجات في العديد من المواد المختلفة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه لم يتم تحديد قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 بعد، وذلك لعدم الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها.

وحرصت الوزارة، على توضيح نسب النجاح في 7 مواد مختلفة للقسم العلمي والأدبي على السواء، لبث الطمأنينة في نفوس الطلاب وأولياء الأمور.

الجدير بالذكر، أنه سيتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة الأسبوع القادم بعد انتهاء أعمال التصحيح واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.