مؤتمر شيخ الأزهر اليوم لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بث مباشر

مؤتمر شيخ الأزهر اليوم لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بث مباشر

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الوصول إلى مؤتمر شيخ الأزهر اليوم لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بث مباشر، لمعرفة تفاصيل النتيجة من حيث نسب النجاح وعدد الناجحين وغيرها.

لاقى مؤتمر شيخ الأزهر اهتمام واسع من قبل الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية، ليتساءل العديد منهم عن تفاصيل المؤتمر.

مؤتمر شيخ الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية

يترقب العديد من الطلاب اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية التي طال انتظارها، حيث من المقرر أن ينطلق المؤتمر في تمام الساعة 1:30 ظهرًا حسبما أعلن المركز الإعلامي للأزهر.

​​​​​​​​​​​​​​

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور متابعة مؤتمر شيخ الأزهر اليوم لمعرفة تفاصيل النتيجة بث مباشر من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالأزهر الشريف.

ينطلق المؤتمر الصحفي الخاص بنتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بحضور وكيل الأزهر الشريف، و رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وعدد من قيادات التعليم الأزهري.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي لعام 2024 بلغ نحو 32319 طالبًا و27927 طالبة.

أما عدد المتقدمين للامتحانات من القسم الأدبي وصل إلى حوالي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، وبذلك يكون عدد الطلاب إجمالًا 156392 طالبًا وطالبة، موزعين على 590 لجنة بكافة أنحاء الجمهورية.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية رسميًا في المعاهد بعد ظهورها إلكترونيًا ليتمكن الطالب وولي الأمر من معرفة الدرجات التي حصل عليها بسهولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.